بحـث
المواضيع الأخيرة
تغير القدر بامر الله بالقران الكريم برنامج (الفاتحة 7 مرة والبقرة 1 مرة ومريم 7 مره و الرحمن 1 مرة )للاشخاص الذين عليهم السحر متجدد يتخلص من القدر الذي فيه السحر المسلط عليه
31.03.18 10:47 من طرف ام سلمان
منقول عن الشيخه ام سلمان من الكويت...
كما ان هناك علاج (بعشبة أكليل الجبل )تغلى في الماء لمدة 10 دقايق ثم تشرب من الفجر لمدة 3 ايام او 7 ايام حسب حالة السحر الماكول المتجدد يحترق ولا يعود للشخص منقول عن الشيخه ام سلمان ويشرب …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 1
مناديل اورجانيك المبللة للأطفال | organyckw
26.07.22 15:55 من طرف مي نبيل
مناديل اورجانيك المبللة للأطفال | organyckw
مناديل أورجانيك المبللة للأطفال مثالية لتنظيف بشرة الطفل بلطف بفضل التركيبة العضوية الدقيقة من الألوة والكاليندولا والبابونج و لها مفعول مرطب …
مناديل أورجانيك المبللة للأطفال مثالية لتنظيف بشرة الطفل بلطف بفضل التركيبة العضوية الدقيقة من الألوة والكاليندولا والبابونج و لها مفعول مرطب …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
تصميم متجر الكتروني | لماذا التجارة الإلكترونية الخيار المفضل لرواد الأعمال ؟!
26.07.22 15:51 من طرف مي نبيل
"تصميم متجر الكتروني | لماذا التجارة الإلكترونية الخيار المفضل لرواد الأعمال ؟!
التجارة الالكترونية هي عملية التسوق عبر …
التجارة الالكترونية هي عملية التسوق عبر …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
إعلانات تجارية
لا يوجد حالياً أي إعلان
المواضيع الأكثر نشاطاً
المواضيع الأكثر شعبية
رواية كويتية جريئة حيل خل البشر واسكن في عيوني ، قصه رومنسيه جريئه
صفحة 1 من اصل 1
رواية كويتية جريئة حيل خل البشر واسكن في عيوني ، قصه رومنسيه جريئه
رواية كويتية جريئة حيل خل البشر واسكن في عيوني ، قصه رومنسيه جريئه
قصة روووووومنسية ولا أروع وجريئه جدا جدا جدا
...................... ( خل البشر واسكن في عيوني ).........................
في البدايه أحب اقول ان القصه حيل حيل حيل حلوووووووووووووووووه
واحب أقول ان القصة جريئه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .................................
وأتمنى انها تعجبكم وانا واثقه انها راح تعجبكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وأسمحولي اذا في اخطاء املائيه........................................
واحب اعرفكم على العوائل ............
اسماء العوائل :
.................................................. .................................................. .............
عائلة أبو يوسف الكبيره
ابو يوسف عمره تغريبا 45 وهو أكبر العائله يعني الشور دائما له هو أولا و هو انسان متفاهم جدا وطيب و له هيبه يعني مو أي واحد يضحك معاه وشخصيته جدا قويه يعني اذا دخل المجلس الكل يوقف له :
وزوجته ام يوسف عمرها 42 و هي حيل طيبه والكل يحترمها من طيبها وهي و زوجها حيل متفاهمين مع بعض :
ابو يوسف عنده : يوسف وهو الكبير عمره 24 متزوج من بنت عمه ابو فهد واسمها حنان و عمرها 23 و عندهم بس حمودي يعني احمد وعمره سنتين: وعنده محمد عمره 21 سنه :
وعنده وليد عمره 15 سنه وهو أصغر العائله : وعنده بنت وحده يعني الدلوعه بس بصراحه هي حرام مو دلوعه اسمها حلا و هي بصراحه حلا لأنها حيل حلوه وكلمة حلوه شويه عليها عمرها 19 سنه اولى في الجامعه :
.................................................. .................................................. ..................
عائلة ابو فهد
ابو فهد عمره 43 وهو أصغر من ابو يوسف و هو طبيعته مثل ابو يوسف بس هو ابو فهد شوي عصبي وهو شوي متفاهم وشوي رومنسي لانه أخذ ام فهد عن قصة حب و أكيد العيال يطلعون مثل ابوهم وزوجته ام فهد اخت ام يوسف وهي اصغر من ام يوسف وعمرها 40 و ابو فهد عنده:
الكبيره حنان وعمرها 23 زوجة يوسف : وبعهدها فهد عمره 21 : وبعده ساره عمرها 18 آخر سنه في المدرسه:
وبعدها خالد عمره 17 : وبعده عادل عمره 13 وهو آخر العنقود :
.................................................. .................................................. ................................
ام سالم هي وحيدة اخوانها ابو يوسف وابو فهد وتركي
ام سالم عمرها 36 : عندها ريم الكبيره عمرها 17 : و سالم عمره 15 : وناصر عمره 10 و آخر وحده اسومه يعني اسماء عمرها 3سنوات : وام سالم تحب اخوانها وما تبي تفقدهم ولا تخسرهم :
.................................................. .................................................. ........................
واخر العنقود هو تركي عمره 29 سنه ساكن عند امه ام جاسم جاسم يلي هو ابو يوسف وطبعا تركي هو عزابي يعني مو متزوج و يدور على وحده حلوه :
.................................................. .................................................. ..............................
الجزء الاول .
...........................لو لم تكن الحياه صعبه
لما ولدنا ونحن نبكي.............................
يوم الخميس في بيت أم جاسم في الرياض
في الصباح الساعه 9 و نص أم جاسم قاعده في الصاله تتفطر ونزل تركي
تركي :صباح الخير يا أحلى ام بالدنيا كلها و هو يبوس امه على راسها
ام جاسم : هلا صباح النور يا وليدي انشاءالله تحب الكعبه يا حبيبي
تركي : الله يخليك يعطييك طول العمر انشاءالله
ام جاسم : متى يا وليدي تتزوج وأشوف عيالك
تركي: قريب يا الغاليه قريب
أم جاسم : متى فريب بكره يعني ماصارت كلما سألتك تقول قريب قريب
تركي : هههههههههههههههه لا مو بكره يعني يبيلي شوي بس وبعدها أحقق ألي تبيه الغاليه
أم جاسم :أقول تركي اليوم أختك أم سالم تبي تجي وعازمه بيت عمك ابو راكان
تركي و هو مستانس : صدق يمه
أم جاسم بعصبيه : لا والله أمزح معك انا ليه بزر يحكي معك
تركي: هههههههههههههه لا يمه منتي بزر بس احسبك تضحكي معي
ام جاسم : لا يا حبيبي ما أضحك معك و بعدين أنا قلتلك يبون يجون مو عشان تقعد معنا لان البنات يبون يجون وأبيهم يا خذون راحتهم
تركي وهو مستانس في نفسه مو قدام امه علشان ما يفضح نفسه قدام أمه وتعرف أن الولد عشقان علشان تفضحه خخخخخخخخخخ
تركي : ايه احسن انك نبهتيني علشان ما أجي البيت في الليل ولا جاء اتصال لتركي من سلطان صديقه وأقرب الناس له ....
تركي : الو
سلطان : هلا والله
تركي : هلا فيك وينك يا خوي
سلطان : انا ويني ولا انت وينك الناسي
تركي : ليش ناسي ذكرني في شي
سلطان : بعد للحين ما تذكرت اليوم ملكتي
تركي و هو ناسي الإتفاق : ايه والله نسيت الله يوفقك انشاءالله وألف ألف ألف مبروك والله اني نسيت يا خوي
سلطان وهو مستانس لان اليوم الملكه وطاير من الفرحه : الله يبارك فيك وعقبال لك انشاءالله يا رب
تركي : وانت حاضر ألا الساعه كم تبيني أكون موجود
سلطان : يعني تغريبا الساعه 7 العشاء علشان نطلع لهم بدري
تركي : خلاص على الإتفاق الساعه 7 أكون موجود اوكيك
سلطان : خلاص اوكيك
يالله مع السلامه
تركي : الله يسلمك
وسكر الخط تركي من سلطان ويبي يقوم وسألته أمه
أم جاسم : ها حبيبي من يكلمك.... لا تستغربون أن أم جاسم تكلم ولدها مثل أسلوب البزران لان مهما كبر تركي يضل في عين أمه بزر لانه أخر العنقود .......,,,,
تركي : هذا سلطان يذكرني عشان ما أنسى أن اليوم ملكته
أم جاسم : الله يوفقه انشاءالله و يرزقه الحرمه الصالحه يا رب
تركي و هو يبتسم أبتسامه خفيفه : اللهم آمين بس ليش ما تدعيلي أنا
أم جاسم : يو يا حبيبي والله اني ادعيلك كلما اقعد و أقوم أن الله يوفقك ويخليك لي ويهنيك انشاءالله
تركي و هو يقوم يحب امه على راسها :الله يخليك لي يا الغاليه
يالله انا ابي اقوم اضبط نفسي علشان اليوم ملكت اخوي سلطان يالله تبين شي يالغاليه \
ام جاسم : لا يا حبيبي ما ابي إلا سلامتك
.................................................. .................................................. .............
في بيت ابو يوسف
كانت حلا تتفطر وتقرا الجريده
ابو يوسف وهو نازل من الدرج : صباح احلى من الورد لاحلى بنت عند ابوها
قالت حلا لابوها بيت شعر على السريع : صباح الورد والجوري صباحك يا صباح النور
طفى نورك على نور الصباح وهلت انواره................................
وقامت حلا وحبت ابوها على راسه
ابو يوسف :يا عل الله يخليك لي يابنتي يا حلا
حلا وهي تبتسم :ويخليك انت بصحه وعافيه
ابو يوسف : ألا اخوانك للحين ما قعدوا ماصارت نوم
حلا : راحت حنان تصحي مشعل ومحمد صحى وافطر وراح عشان عمي تركي اتصل عليه ووليد احين صحت الشغاله
ابو يوسف:ابي اتصل على محمد ليش يبه تركي لا يكون امي فيها شي
حلا بخوف :لا يبه الله لا يقوله تكفى يبه لاتخوفني
ابو يوسف وهو يتصل على محمد: لا انشاءالله مافي ألا الخير
ابو يوسف : الو
محمد : هلا بالوالد يالله حيه
ابو يوسف وهو متطمن من صوت محمد : شعنده عمك تركي مرسل عليك
محمد : ما عنده إلا الخير بس اليوم ملكة صديقه سلطان ويبيني اروح أودي الشماغ و الدشداشه للكواي لانه ما لقى السايق وارسل علي
ابو يوسف : الله يهنيه انشاءالله و يوفقه يالله تبي شي محمد
محمد: لا مع السلامه
ابو يوسف: مع السلامه
حلا : ها يبه بشر شنو في
ابو يوسف :لا ما في شي بس عمك تركي مرسله على أغراض
حلا : أشوه طمنتني الحمدالله
.................................................. .................................................. ........
في بيت ام جاسم الجده
ام جاسم : يا كوماري ( طبا كوماري خدامة أم جاسم )
كوماري: نأم ماما
ام جاسم : روحي عطيني التلفون و أتصليلي على بيت بابا أبو فهد بس لا تروحين خليكي واقفه
كوماري : حاضر ماما ,,, وأتصلت الخدامه على بيت ابو فهد
ام فهد : ألو
ام جاسم : السلام
ام فهد : هلا والله وعليكم السلام
ام جاسم : هلا فيك وشلونك
ام فهد : والله الحمدالله وشلونك انتي يا عمه وشلون رجيلاتك
ام جاسم : والله الحمدالله بس والله للحين يوجعني
ام فهد: الحمدالله على كل حال
ام جاسم : أقول ترا اليوم ام سالم تبي تجي و يبون يجون بيت عمنا ابو راكان كلهم
ام فهد :حياهم الله في بيت أم جاسم
ام جاسم: وانتي والبنات معزومين
ام فهد : انشاءالله انا وسارونه نجي بس حنان والله مادري عنها
ام جاسم : انا الحين اتصل عليهم وأعزمهم
يالله مع السلامه تبين شي
ام فهد : لا يا عمه مابي غير سلامتك مع السلامه
سكرت ام جاسم من ام محمد وطلبت من الخدامه تتصلها على بيت ابو يوسف
واتصلت كوماري على بيت ابو يوسف وطلبت من كوماري تروح للمطبخ وتقول للطباخه تجهز عشا اليوم وراحت الخدامه
ام يوسف :الو
ام جاسم: السلامه
ام يوسف:هلا والله وعليكم السلام هلا بالغاليه
ام جاسم : هلا فيك وشلونك وشلون العيال كلهم
ام يوسف:والله الحمدالله كلهم بخير ويسؤلون عن عافيتك
ام جاسم:الحمدالله ,,, أقول ام يوسف
ام يوسف:سمي
ام جاسم :سم الله عدوك ترا اليوم عندنا عزيمه وعازمين بيت عمنا لبو راكان وابيك انتي وحلا تجون
ام يوسف:ابشري وانشاءالله اجي
ام جاسم :يالله تبين شي ام يوسف
ام يوسف:لا مابي إلا سلامتك
ام جاسم : مع السلامه
ام يوسف:مع السلامه
.................................................. ............................................
في العشاء الساعه 7 كان تركي كاشخ حده كأنه هو المعرس بس نسيت لا أقولكم ان تركي حيل حلو وهو طويل طوله 180 ووزنه 77 وهو حنطاوي وجذاب وهو بصراحه يموت على بنت عمه ابو راكان وهي تموت فيه بس هو مايدري انها تحبه وهي ما تدري انه يحبها)
المهم كان تركي يتعطر ويفكر في بنت عمه هي تجي عندنا ولا لا علشان اشوفها وشاف الساعه كأنه تأخر وبسرعه طلع وهو بالسياره رايح لمحمد كان يسمع اغنية حسين الجسمي
بحبك وحشتيي
بحبك وانتي نور عيني
ولو أنتي مطلاعه عيني بحبك موت
لفيت ادي إيه لفيت ما لقيت زي حضن كبير وكأني انا حنيت بعلو الصوت
وكأن الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش..........................................
وهو يسمع الأغنيه يقول ياربي متى تكون عبير عندي والله لا أخليها في حضني لين ما أمووووووووووووووووووووت بس متى تجين يا عبير والله انك شغلتيني
ووصل تركي لبيت سلطان
تركي :السلام ادري انك معصب ترا تأخرت بس عشر دقايق موأكثر
سلطان:وعليكم السلام لا مو مشكله ومو معصب عشان اليوم وهو يتبسم الملكه
تركي:اقول ترا مب لايق عليك تستحي اقول بس خلنا نمشي ترانا تأخرنا
سلطان: وانت صاج انت اصعد سيارتي وانا اشوف الأهل ركبو ولا لا
.................................................. ..............................................
في بيت ام جاسم كانت ام سالم بنتها توها داخله عليها معاها بس ريم واسومه والعيال عند عمامهم
ام سالم : السلام عليكم
ام جاسم: هلا والله هلا في بنتي
ام سالم وهي تسلم على امها وشلونك يمه
ام جاسم: الحمدالله وانتيشلونك
ام سالم :الحمدالله
ريم :مرحبا جده وشلونك وهي تسلم عليها ماجو البنات
الجده لا والله ألحين يجون
ام سالم:ابي اروح اشوف الطباخه مجهزه كل شي
.................................................. .........................................
في بيت ام يوسف
ام يوسف وهي تتصل على ام فهد
ام فهد:الو
ام يوسف:مرحبا
ام فهد:هلا والله
ام يوسف :اقول متى تمشين
ام فهد:ألحين أبي أطلع وانتي متى تمشين
ام يوسف :والله انا وحلا وحنان جاهزين بس ماعندنا احد يودينا
ام فهد :خلاص وانا اختك البسو ا وفهد ياخذنا كلنا
ام يوسف :خلاص كلنا جاهزين
حلا:اقول الغاليه منويودينا
ام يوسف :فهد الحين يمرنا
حلا اول ما سمعت اسم فهد طارت من الفرحه لانه خطيبها من زمان والكل عارف
.................................................. .................................................. .....
بالسياره
ام فهد :فهد لاتنسى مر على بيت عمك ابو يوسف
فهد :ليش
ام فهد :نبي ناخذهم معانا علشان ماعندهم احد ياخذهم
فهد وهو طاير من الفرحه :انتي تامرين يا الغاليه
واخذ خلته او عمته ام يوسف و في السياره كانت حلا قاعده بين الكرسيين الأمامين وكان طول الطريق فهد عينه على حبيبته حلا وشوي يشغل اغنية مايا نصري:
أخبارك ايه حبيبي طمني عليك حبيبي
وحشوني عينيك حبيبي اخبارك ايه
وعرفة حلا ان الاغنيه اهداء من فهد من عيونه
ووصلوا البيت و الكل نزل وآخر وحده نزلت حلا و هي داخله البيت ركض وراها فهد
فهد:حلا حلا
حلا: هلا
فهد:هلا فيك وشلونك حلا
حلا وهي مستحيه وخايفه لا أحد يشوفها ويفهمها غلط:الحمدالله
فهد:أقول نسيتي شنطتك بالسياره وانتي نازله
حلا و في خاطرها نسيته والسبه انت نسيتني حتى نفسي من نضراتك :مشكور ما عرفت شنو تقول و دخلت داخل
فهد في خاطره هذا يلي طلع منك بس مو مشكله
ودخلوا الكل البيت وصار وسلام بين الأهل و أخبار و علوم (والحب يدوم)ههههههههههه
وراحوا البنات كلهم للمجلس الخاص للبنات وسوالف وحش تعرفون حكي البنات بس حش بخلق الله وهذي لابسه لبس يضحك وهذهي ...........................................؟
ووصلوا بيت العم راكان الكل قام ورحب ويهلي فيهم المهم يلي جو بس العمه أم راكان ومرت راكان ناديه وعبير ............................؟
المهم سلموا وجلسوا نسيت لا أعرفكم عن عبير (عبير بنت في الجامعه آخر سنه و عمرها 22وهي وحلا في جامعه وحده يعني يعرفون بعض عدل ,, مواصفات عبير ,,,( بنت جميله وحيل تلفت النظر ومو بيضه حيل وشعرها طوله للخصر ولونه بني وعيونها عسليه أما طولها تغريبا 161 ووزنها 50 يعني هو المطلوب ويلي يشوفها ما يقول أنها سعوديه كأنها لبنانيه من حلاتها و الكل يحبها من طيبة قلبها وأسلوبها بعد هو ألي محليها )
عبير وحلا قاعدين يسولفون عن الجامعه في صالة الإستقبال :
عبير :تخيلي اليو في البريك جتني وحده ما أعرفها تسالني عن اسمي وأنا بصراحه خفت من حركاتها ونظراتها وطلبت مني امشي معاها بس أن رفضت والله اني خفت من تصرفها كأنها ولد مب بنت قلتها وانا خايفه لا والله اعذريني ما اقدر أمشي معك ألحين تجي صديقتي وما ابي اروح واخليها وقالت البنت أجل أخذذ هذي الرساله ونفذي كل يلي فيها لو سمحتي ............,
حلا وهي تضحك على منظر عبير من البنت :وانتي خذيتي الرساله منها
عبير وهي تضرب حلا بالكوشيه يلي عندها علشان تضحك عليها :الله يلعن بليسك خلاص ما راح أكمل السالفه
حلا وهي تبتسمكلا والله ما راح اتكلم بس كملي السالفه
عبير:وأخذت الرساله منها ولما قريت هنه بصراحه حيل خفت من كلامها يلي كاتبته
حلا :وشي كاتبه تكلمي بسرعه قبل لا ينادونا على الأكل
عبير:كاتبه حبيبتي عبير أن أنتظر قبل باب الإنصراف علشان أبي اقولك شي ضروري
لا تنسين....::::::::::
هنه لما قريت الرساله ماصدقت تبتدي المحاضره علشان أنصرف عنها بسرعه
لا تعالي شوفي لما أنتهى الدوام أبي أنحاش قبل لاتشوفني وتمسكني لأني بصراحه ما أحب الحركات هذي وقبل لا ننصرف خذيت معي رفيقتي مريم علشان اذا سوت فيني شوي مريم تدافع عني
هنه حلا ماتت من الضحك :هههههههههههههههههههههههههه الله يغربل بليسك هههههههههههههههههههههههههههههه ليش خايفه تبي تذبحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أقول يالله قومي للأكل أسمعهم ينادونا راحوا البنات وتعشوا والكل ياكلقامت عبير أكلت وخلصتراحت تغسل وهي طالعه من المجلس شافت واحد دخل كانت فرحة عبير كانت حيـــــــــــــــــــــل كبيـــــــــــــــره من الوناسه و كانت لابسه برموده زيتيه وبلوزه جبنيز و لونه زيتي وعليه خام جيشي بس حتى لو كان خيشه يطلع على عبير حلوووووووووووو وكانت فاتحه شعرها على طوله وطبعا يكون ناعم لان شعرها حيل ناعم وحاطه مكياج خفيف
وأول ما دخل تركي وشاف عبير تذكر الموقف يلي كان في المخيم كان اول مره يشوفها من لما كانوا صغار وأكيد كبرة وتغيرت وقال في نفسه ماشاءالله للحين حلوه ماتغيرت
وراحت عبير بسرعه لانها استحت وخافت لا أحد يشوفها
تركي وهو واقف عند الباب يكلم نفسه: آآآآآآآآآآآآآه يا عبير ليتك تداريني وتحسي يا قاسي
وشافته أخته أم سالم يكلم نفسه وراحت عنده وسلمت عليه
ام سالم :أقول تركي شفيك تكلم نفسك
تركي :ههههه أنتي شفتيني أكلم نفسي
ام سالم :ايه
تركي :لا أكيد أنتي تتوهمين أنا توني داخل
ام سالم : يمكن ما أدري المهم انت شلونك من زمان ما شفتك
تركي وعينه تروح يمين وتروح يسار كأنه يدور على أحد : متى من زمان قبل يومين أنا شايفك
أم سالم : ايه والله صحيح المهم تبي شي عندنا حريم لا تدخل
تركي وهو يبي ينرفز أخته و يسوي حاله معصب عليها علشان تروح ويشوف القمر : أدري أن في حريم يعني في رجاجيل
أخته:طيب أنت ليش معصب كذا خلاص ماني بسالتك
وراحت عنه أخته وهو للحين واقف ما يدري ان عبير دخلت و صعد تركي في غرفته وهو يفكر في حبيبته عبير وآخر شي قرر أنه يتزوج
في المجلس مشوا الأهل كلهم ختى أخته أم سالم ونزل تركي عند امه و دخل تركي على أمه في غرفة التلفزيون تسمع أخبار العالم على الأخبار.......................؟
تركي:مساء الخير يا الغاليه
ام جاسم:هلا مساء النور
تركي :وشلونك يمه
أم جاسم:الحمدالله
تركي :دوم انشاءالله إلا يمه انتي فاضيه ولا لا
أم جاسم :ليش عندك شي يا يمه
تركي:أقول إذا انتي مو فاضيه خلاص أكلمك بعدين
أم جاسم :شفيك ما عندي شي قاعده اتسمع على الأخبار قول شنو عندك
تركي: أكيد ما عندك شي
ام جاسم وبدت تعصب :شفيك انت ما تفهم اقول ماعندي شي تقولي اكيد قول شنو عندك
تركي وهو مرتبك ومستحي :بصراحه يمه قررت اني اتزوج
امه: انشاءالله الف مبروك ومنو تبي وانا أجيبه لك ألحين
تركي ومستانس:يمه أحين تجيبينها
امه أشوفك مستعجل يالله منو تبي
تركي وهو منزل راسه:بصراحه ابي بنت عمي ابو راكان
امه كعزالله اختيارك صحيح والله ونعم فيهال بنت عمك من لحمك ودمك وانشاءالله اكلمهم بكره وآخذ منهم موعد
قام تركي وحب امه على راسها :الله يخليك لي يا الغاليه وصعد لغرفته وهو طاير من الفرحه
.................................................. .................................................. ........
في بيت العم راكان
:................................................. ....................................
كانت عبير في غرفتها وهي تفكر في تركي و في جماله الباهر ( طبعا عبير كانت تنخطب كثير بس كانت ترفض على أمل ان تركي يخطبها ويكون زوجها يوم من الايام بس للأسف ماصر
في الصاله ابو راكان :اقول ام راكان
ام راكان :هلا
ابو راكان :بصراحه في واحد تقدم لعبير وطالب ايدها وانا قلت له آخذ شور البنت واردلك
ام راكان :هذي الساعه المباركه بس منو ولده
ابو راكان ك هذا ولد صديقي ابو عبدالله اسمه محمد وهو يشتغل في شركة ابوه وحالتهم الماديه حيل حلوه
ام راكان: والله على راحتك دام انه ولد اصل مو مشكله بس لازم ناخذ شور البنت
ابو راكان : مو مشكله ناديها بغرفتي
ام راكان :ابشر
وراحت ام راكان لغرفة عبير
ام راكان : عبير
عبير :هلا يمه
ام راكان :روح يم ابوك يبيك ضروري
عبير :خير انشاءالله شنو فيه
ام راكان خير انشاءالله بس روحيله وهو يقولك
وعبير وهي رايحه كانت شو مرتبكه أكيد في أحد خاطبني
عبير وتضرب باب الغرفه : ممكن أدخل
ابو راكان :ادخلي يا بنتي
تعالي اقعدي عندي
ابو راكان :شوفي يا بنتي انتي كبرتي وولد ابو عبدالله طالب ايدك لولده محمد
وهذا الولد متوظف في شركة ابوه وانا بصراحه حيل معجبني وش رايك
عبير كانت تفكر في تركي وكانت ترفض ناس كثيره وتركي ما تقدم لها
فأختارت أنها توافق لانها ماراح يجيها أحسن من تركي و محمد
( على فكره تركي دكتور نساء وراتبه حيل حلو وعنده عمارات يعني تركي يعتبر غني )
ابو راكان: خلاص بكره نحدد الخطبه واتصل على عيال اخوي يحظرون الخطبه
وراحت عبير لغرفتها وهي تبكي لانها حاسه ان تركي يبيها............................................
وكانت قاعده على سريرها وهي مطفيه كل الانوار إلا أبجوره وحده شغاله ....................
وقعدت تفكر في مصيرها مع محمد هل راح تكون سعيده ........................................
.................................................. .................................................. ........
يوم الجمعه في بيت ابو يوسف
.................................................. .........................................
ابو يوسف: ام يوسف روحي صحي العيال على الصلاه باقي بس نص ساعه
ام يوسف :والله لي ساعه أقعدهم ولا يردون علي
ابو يوسف وهو معصب يعني إلا أنا أقوم أقعدهم
وراح ابو يوسف لغرفة محمد و هو يشغل النور
ابو يوسف و هو معصب ويصارخ:محمد يا حموووووووووووووووووووووووووود قوم اليوم جمعه قوم على الصلاة
محمد :...................؟
ابو يوسف وصراخ قوي: محمااااااااااااااااااااااااااد
محمد وهو صاحي من النوم يصارخ مخترع :أه أه أه أه أه أه
ابو يوسف وهو يضحك ضحكه حيل قويه وهو يشوف ولده يصرخ من صراخه:هههههههههههههههههه قوم يا خبل انا ابوك هههههههههههههه قوم.................
محمد:والله يا يبه خرعتني احسب فيكم شي
ابو يوسف :قوم الصلاه اليوم جمعه ولا نسيت
محمد :لا ما نسيت يالله انت انزل وانا لاحقك
ابو يوسف :إذا تأخرت والله أزعل عليك
محمد:لا انشاءالله ما تزعل يالله والله اني قايم
ونزل ابو يوسف الصاله ...........
حنان :صباح الخير عمي
ابو يوسف :هلا صباح النور إلا يوسف قعد ولا لسه
حنان: ألحين ينزل
ابو يوسف :أقول حمودي ما شفته اليوم ( حمود ولد حنان)
حنان: مع عمتي في الحديقه تمشيه
ابو يوسف: يالله ابي اروح اشوفه على ما ينزلون العيال للصلاه
وراح للحديقه ولعب حمودي شوي وبعده راح هو والعيال للصلاه
.................................................. .......................
...................................في بيت ابو راكان............................
.................................................. .....................
وصل للبيت ابو راكان وولده راكان من الصلاه
ابو راكان /اسمع يا ولدي أبيك تتصل على عيال عمك ابو يوسف وابوفهد وتركي
و تعزمهم اليوم على خطبة أختك عبير
راكان :أبشر ألحين أتصل عليهم وأعزمهم
واتصل على واحد وةاحد وخبرهم بس تركي مارد شكله نايم
واتصل على عمته ام جاسم وخبرها ووصاها ان تقول لتركي
.................................................. .................................
في بيت ام جاسم
.................................................. .................................................. .
أم جاسم وهي متوتره ما تدري شلون تقول لولدها تركي الخبر
و على الساعه 4 العصر قعد تركي ونزل عند امه
تركي : مساء الخير وهو يبوسها على راسها
ام جاسم والتوتر باين عليها :هلا حبيبي مساء النور
تركي وهو يشوف امه متوتره
تركي:يمه شنو فيك
ام جاسم:الحمدالله ما فيني شي بس ودي اقولك شي بس ما ابيك تزعل
تركي وهو بدى يعصب: يمه لا تلفين وتدورين قولي شنو فيه وريحيني
ام جاسم في نفسها شلون اريحك يا حبيبي : شوف حبيبي ابيك تعرف ان الزواج قسمه ونصيب وشكله انه مالك نصيب مع عبير
تركي وهو حده معصب :يعني شنو
اليوم خطبة عبير وعازمينك على الخطبه
وقف وتركي وهو معصب :بعد عازميني
تركي وهو للحين مصدوم من الخبر ان حبيبته تروح لانسان غيره لا مو مصدق
وطلع تركي من البيت وهو كان معصب
.......................( ليت أمي لم تلدني ولدتني للعذاب
ليتني كنت صغيرا قبل أيام الشباب)......................
اذا اعجبتكم ردو علي وانا متأكده انها تعجبك
شيخة ستايل- المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 01/01/2014
رد: رواية كويتية جريئة حيل خل البشر واسكن في عيوني ، قصه رومنسيه جريئه
الــــــــــــــ الثاني ـــــــــارت
.................................................. ......................
وطلع تركي من البيت وهو كان معصب
ام جاسم وهي تتصل على ولدها جاسم: الو
جاسم وهو مخترع من صوت امه:هلا يمه وشفيه صوتك
امه:مدري تركي طلع وهو معصب ومتضايق
جاسم:ليش من شنو متضايق
امه:مدري وش اقول بس ............... وسكتت وعقبها عصبت عليه:انت تسألني الحين ...... روح شوفه ودور عليه وين راح
جاسم: طيب طيب لا تعصبين بعدين تبيني ادورلك عليه ليش بزر هو ما عليك الحين اتصل عليه واشوفه وين واطمنك
امه:في امان الله
جاسم :مع السلامه
جاسم وهو مستغرب ليش تركي طلع معصب
وحاول يتصل عليه بس كل مره يطلع مغلغ وحاول اكثر من مره بس يطلع مغلغ
وتركي وهو ماشي على طريق الدمام وهو مايدري وين رايح وهو ماشي بالسياره وقف في نص الطريق تذكر ان حبيبته اليوم خطبتها ولازم يوقف الخطبه ورجع تركي للرياض وهو حده مسرع
تركي وهو حاط ايده الثانيه علو خده ومتوتلر :يوه نسيت تلفوني طافي ...........وبعدها شغل التلفون واول ما شغل التلفون اتصل عليه اخو جاسم(يلي هو ابو يوسف )
جاسم وهو معصب من اخوه:الو
تركي وهو معصب:هلا
جاسم:انت وينك ليش مغلغ تلفونك
تركي وهو حده معصب:ما ادلاي نسيته ان طافي
جاسم:طيب انت وينك الحين
تركي :توني دخلت الرياض
جاسم وهو مستغرب:داخل الراض ليش وين كنت
تركي :كنت رايح للدمام ورجعت
جاسم :طيب احكي معك لما ترجع
تركي :طيب يالله سلام
.جاسم:سلام
تركي وهو يفكر :لازم اخرب الخطبه لان مستحيل اتخيل عبير تروح مني...................؟ لما تعلقت فيهاتروح مني بسهوله
ورجع تركي للبيت وهو حده متضايق(بصراحه لو كانت إليسا رايحه منه شنو يسوي اتوقع يقتل نفسه) المهم.....................
تركي :السلام عليكم
امه و جاسم:وعليكم السلام
جاسم:ليش طلعت زعلان ومعصب
تركي وهو بدى يعصب اكثر:ما ادري عنك تخيل امس قلت لامي تتصل على بيت عمي علشان تخطبلي عبير واليوم تقولي معزوم على خطبة عبير وتبيني ما اعصب ولا ازعل
جاسم:زين اذا ما كان لك قسمه انها تكون لك شنو تبي تسوي تبي تقتل نفسك اقتل نفسك
تركي :..............................ساااااااااااااااااا ااااااااااكت
جاسم:طيب لا تسويلنا مشكله مع عمي تبي تحضر الخطبه بدون هواش حياك واذا تبي تتهاوش لا تجي فاهم
تركي استحى ما تكلم لانه ما يقدر يرد على اخوه لانه حيييييييييييييييييل يحترمه و الكبير
وصعد تركي لغرفته ويحاول شلون يوقف الخطبه..................
.................................................. ...................................
وفي بيت العم ابو راكان
......................................
الساعه 7 العشاء
ابو راكان :ام راكان لاتنسين تبخرين المجلس
ام راكان:بخرت كل شي من زمان
ابو راكان:الله يعطيك العافيه ولا يحرمني منك
ام راكان وهي مستحيه :ومنك انشاءالله
وراح المجلس ابو راكان ولا على دخلة عيال عمه
السلام عليكم
ابوراكان:هلا والله وعليكم السلام يالله حيهم
ابو يوسف وابوفهد:الله يحييك
ابو يوسف :شلونك عمي
ابو راكان:والله الحمدالله
ابو فهد:مبروك ياعمي على الخطبه والله يهنيهم يارب
ابو راكان:الله يبارك فيك وعقبال لفهد إلا تركي ليش ما جا
ابو فهد:صحيح تركي ليش ما جا
ابو يوسف وهو مرتبك :والله شكله تعبان يقول اذا تحسن يجي انشاءالله
ابو راكان :على خير
راكان وهو داخل:السلام عليكم يالله حيهم
ابو جاسم وابو يوسف وعليكم السلام الله يحيك وشلونك
راكان:والله الحمدالله غلا تركي ليش ما جا
جاسم:شكله تعبان يقول اذا تحسن يجي
راكان :على خير انشاءالله
وجاء حزه وصول محمد وأهله
السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو يوسف :شلونك يا بو عبدالله
ابو عبدالله :والله الحمدالله انت شلونك
ابو يوسف:والله الحمدالله
ابو فهد: عاش من شافك
ابو راكان :عاش غاليك
ابو فهد:تسلم يا الغالي
ابو عبدالله:اسمع يا ابو راكان
احنا طالبين القرب منكم لولدنا محمد
ابو راكان:واحنا نتشرف فيكم
ودخل تركي عليهم وكأن في مصيبه وبصراحه بالنسبه لتركي تكون اكبر مصيبه
تركي :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
تركي :اسمع يا عمي عبير بنتنا وماتطلع لغريب
ابو عبدالله :بس يا ولدي تركي احنا مو غريبين
تركي :يا عم ابو عبدالله انا ولد عمها انا اهم من الغريب
ابو راكان :بس انت الحين دريت ان لك بنت عم
تركي:انا كنت ابيها من زمان بس كنت ادرس برا والحين رجعت وجيتكم طالبها وانا اقولك قدام الكل عبير ما تكون إلا لي انا وبس
ويجي يحب ابو عبدالله على راسه :انا آسف ياعمي بس انا ولد عمها
ابوعبدالله يمكن ما كان لنا نصيب عندكم يا ابو راكان
ابو راكان وهو منصدم من الموقف الحرج:لا يا ابو عبدالله الاول لازم ناخذ راي البنت وهي تحدد من تاخذ
في مجلس الحريم
ام راكان : يالله حيهم
ام محمد وبنتها:الله يحييك
ابو راكان: ام راكان
ام راكان :استأذن عن اذنكم
ام راكان:هلا
ابو راكان :
اسمعي
وقال كل شي لأم راكان وام راكان وهي مو مصدقه انه توه يتذكرها
راحت تنادي عبير
ابو راكان :عبير انتي تبين من محمد ولا تركي
عبيرو هي مصدومه
ابو راكان :عبير يا بنتي لا تفشليني قدام جماعتنا تركي ولد عمك وطالبك وانتي شوفي يلي يريحك
عبير وهي تدمع ما تدري هو خوف ولا وشي
عبير :يبه يلي تشوفه انت
ابو راكان :يعني ولد عمك
ابو راكان وهو داخل المجلس وكان تركي حده متوتر ينطر رد عبير على احر من الجمر
ابو راكان:ياأبو عبدالله يمكن مالك نصيب عندنا واتمنى انك ما تزعل ونبقى اخوان واصدقاء
ابو عبدالله وهو يبتسم:لا يا بو راكان هذي ما فيها زعل هذي قسمه ونصيب وانشاءالله الف مبروك والله يهنيكم
سلم محمد وطلع بسرعه واتصل على امه انها تطلع له بره ينتظرهم
ابو يوسف:عمي انت عمنا ومثل ابونا وانت يلي تحدد الملكه
ابو راكان : لا يا ولدي تركي هو يلي يحدد
تركي وفي نفسه ياليت الحين:تسلم يا عمي خلاص اسبوع الجاي
ابو راكان :على خير
في غرفة عبير
عبيروهي تدمع وتكلم نفسها:مستحيل يلي يسويه تركي معقوله يكون يحبني لا ما أعتقد يمكن يبي ياخذني علشان الناس ما تتكلم عنهم
ورجعت تبكي وتقول يا ربي ليش وافقت انا ليش
تركي وهو راجع لبيتهم في السياره:يا ربي انا مو مصدق اني خذيت عبير وشغل المسجل واغنية نانسي عجرم (على فكره تركي حيل يحب لبنان ويحب فنانينها )
الدنيا حلوه واحلى سنين
بنعيشها واحنا يا ناس عاشقين
ننسا اللي فاتنا ونعيش حياتنا
على الحب متواعدين
......إلخ
بصراحه يلي يشوف تركي وهو مستانس يقول كأنه مالك الدنيا كلها
ووصل البيت
تركي :السلام عليكم
ام جاسم:وعليكم السلام
اقول شفيك مستانس الله يتمم عليك
تركي :ليش ماتدرين
ام جاسم :لا ما ادري
تركي :اول قولي مبروك حق الدكتور تركي
ام جاسم:مبروك
تركي :اليوم خطبت عبير ووافقت
ام جاسم وهي مو مصدقه: انت تتكلم صحيح ولا تكلم بزر
تركي وهو يبتسم:لا ما اضحك اشوفك ما نتي مستانسه
ام جاسم وهي مستانسه ان ولدها ياخذ يلي يبيها
وقفت وضلت تلولش بصوت عالي كللوووووووووووووووش
وتقول :يارب انك توفق تركي وتهنيه
وانشاءالله الف مبروك
قام تركي وباس امه على راسها
تركي :الله يبارك فيك ويخليك لنا انشاءالله
ام جاسم:متى الملكه انشاءالله
تركي :والله كان ودي انه يكون اليوم بس تعرفين يعني ....
وقلت السبوع الجاي يعني يوم الخميس
ام جاسم:على خير
.................................................. ......
في بيت ابو يوسف
.................................................. .................................
ابو يوسف: السلام عليكم
كانوا الكل قاعدين في الصاله
الكل :وعليكم السلام
ابو يوسف:عندي بشاره لكم
ام يوسف: فرحنا
ابو يوسف:اليوم خطبنا لعمكم تركي ووافقت
حلا :الله وناسه راح يصير عرس عدنا
ام يوسف:انشاءالله ألف مبروك والله يهنيه
حلا :متى الملكه انشاءالله
ابو يوسف:يوم الخميس الجاي
حلا :يوه ما يمديني افصل نفنوف
خلاص راح اشتري
ابو يوسف :ههههههههههه هذا انتم يا الحريم اهم شي عندكم الكشخه
.................................................. ..................
في بيت ابو فهد
.................................................. .........
ام فهد وهي مستانسه:انشاءالله الف مبروك
ابو فهد:الله يبارك فيك
أم فهد :متى الملكه انشاءالله
ابو فهد: يوم الخميس الجاي
ام فهد:على خير
ابو فهد: وعقبال لفهد انشاءالله
فهد وهو يبتسم (على فكره فهد طويل وجسمه حيل حلوو وسيم وحده جذاااااااب)
فهد:مدام انك جبت طاري العرس ابي اقولك شي
ابو فهد:خير شنو عندك
فهد:بصراحه قررت اني اتزوج
ابو فهد:هذي الساعه المباركه
بس احس تو الناس عليك
فهد:لا بس املك وبعد سنه اوسنتين يصير العرس
ام فهد وهي مستانسه:ومن هي البنت
فهد وهو منحرج:حلا بنت عمي جاسم
ام فهد:والله هذا الاختيار والله اخترت حلا وهي حلا
فهد حده متشقق من الواسه
ابو فهد :انشاءالله بكره روح لهم بس انتي اتصلي عليهم واخذي موعد منهم
بس بالأول آخذ شور امي وبعدها يصير خير
ام فهد:الله يقدم يلي فيه خير
ابو فهد :انا ابي اروح عند امي أكلمها عن الموضوع علشان تصير الملكه مع ملكة تركي
راح ابو فهد لبيت امه ام جاسم لانها الشور لها بالأول
.................................................. ...
في بيت ام جاسم الساعه 9 المسا
..........................................
ابو فهد :السلام عليكم
ام جاسم:هلا والله وعليكم السالم
ابو فهد وهو يبوس امه على راسه:شلوك يا الغاليه
امه: والله الحمدالله شلونك وشلون الاهل كلهم
ابو فهد:والله الحمدالله كلهم ما عليهم
ابو فهد :يمه ابي آخذ رايك بشي
امه:سم وش عندك
ابو فهد:والله قررت ان فهد ياخذ حلا بنت اخوي جاسم
ام جاسم هي فرحانه:ياربي وش الاخبار الحلوه اليوم انشاءالله الف مبروك
ابو فهد :يعني رااضيه
ام جاسم :ليش ما ارضى عليهم هذي بنت جاسم وهذا ولد ابو فهد يعني كلهم عيالي و ما ابيهم ياخذون من البعيد
ابو فهد:خلاص ترا بكره نخطب وإذا وافقوا تصير ملكتهم مع ملكت تركي
امه:على خير انشاءالله
ابو فهد:بكره امرك وآخذك معي لبيت جاسم
ام جاسم:انشاءالله
ابو فهد:يالله يمه تامرين على شي
الام:لا يمه بحظ الله
ابو فهد:يالله سلام
وطلع ابو فهد
.......................................
في بيت ابو فهد
.................................................. .
ابو فهد:السلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلام
ابو فهد:خلاص أخذي موعد من اختك ام يوسف
أم فهد:ابشر
واتصلت ام فهد على اختها ام يوسف وأخذت منها موعد ووافقت
في غرفة ساره
كانت ساره تدرس علشان امتحانها يوم السبت (طبعا اليوم الخميس)
وضرب الباب على غرفه ساره الساعه 10 ونص
ساره وهي متملله من المذاكره:منو
فهد:انا
ساره:هلا فهود ادخل
فهد :السلام عليك
ساره:وعليك السلام
فهد: ساره ابي اقولك شي مع طلب بس لازم تنفذينه
ساره وهي مستغربه :شنو طلبك
فهد:شوفي ساره ابيك تركزين معي شوي اوكي
ساره:اوكي
فهد :اسمعي بكره انا وامي وابوي وجدتي ام جاسم نبي نروح نخطب حلا لي
ساره وهي تصارخ:قول والله الله وناسه حلا صارت قريبه عندي
فهد وسكت اخته ويضربها بالمخد:اسكتي يا حظي فضحتيني
ساره وهي مستانسه:ياي والله اني ماني مصدق الله ياحضك خذيت احلا وحده بالعالم
فهد وشوي تكبر ويرفع ضهره:حبيبتي ياحضها هي اني اكون رجلها بعدين تكون قريبه لي مب لك انتي
ساره:اقول انت من الحين تتأمر علينا وبعدين شنو هو الطلب
فهد وبأ التوتر معه:ساره يا حيااااااااااااااتي اتصلي على حلا وشوفيها موافقه ولا لأ
ساره وفي نفسا ابصملك على العشره انها موافقه:تبيني اتصل احين
فهد وهو يبي يعصب من غباء اخته:لا بكره ايه أحين اتصلي وشوفيها علشان إذا مو موافقه ماله داعي نروح وننحرج
ساره:خلاص اتصل عليها بس انت ممكن تطلع بره
فهد:اطلع انا بره
ساره:ايه انت تطلع بره ولا ترااااااااااااااااا
فهد بسرعه:لالالا خلاص اطلع احسن بس بسرعه يا سارونه الحلوه
ساره وهي تبتسم:ههههههههه
ألحين صرت حلوه بكره أول ما تجي المدام تقول كلام ثاني بس ممكن تطلع علشان ما نتأخر نكلم المدام
فهد:لا تعصبين أخذي ريلاكس علشان تتكلمي وانتي مرتاحه
ساره :اوكي قاعده آخذ ريلاكس
فهد:اورفوار (بالفرنسي يعني إلى اللقاء) وسكر الباب وطلع
وبسرعه ساره ماصدقت وتتصل على حلا
ساره:ألو
حلا:هلاااااااااااا والله
ساره:هلا فيك وشلونك
حلا :الحمدالله وشعندك متصله موتقولين عندي اختبار وحالتك حاله
ساره:لا والله بس عندي لك بشاره بمليون ألف ريال سعووووووووووووووودي
حلا :يالله سمعينا الاخبار الحلوه
ساره :والله يا حلا عندي خبر حيل حلو مثلك
حلا وهي تبتسم:هههه حلت أيامك انشاءالله
ساره:اسمعي بكره يجون عندكم ابوي وامي وجدتي واخوي فهد
ساره اول ماسمعت اسم فهد حدها ذاااااااااااااااااااابت
ساره:الووووووووووووووووو
حلا و هي ذايبه:هلا
ساره شفيك ليش ما سألتيني
حلا:ليش
ساره وهي تقول على البطيييييييييييييئ :يبغون يخطبونك لفهد
حلا أول ماسمت الخبر خدودها صارو حمر من الاحراج:...............ساااكته
سارهو هي تضحك بصوت عالي على سكوت حلا تدري انها انحرجت:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
حلا وبدل وشوية عصبيه:ساااااااره شفيك
ساره وهي مستمره بالضحك:هههههههههه اضحك عليك انك انخرستي مره وحده
ههههههههههههههههههههههه
ساره :المهم بسرعه عطيني خبر
حلا:............سااااكته
ساره:اقول لا تسوين نفسك انك منحرجه ترا ادري انك مستانسه
حلا وهي معصبه:اقول يالله ضفي وجهك زين
ساره وبسرعه :لالالالا خلاص
ساره الو
......:.............طوط طوط طوط طوووووووووووووووووط
ساره:لا يكون استحت صحيح
واتصلت عليها مره ثانيه حلا وبعصبيه بس مزحه:نعم
ساره:ترا انا ماني شغاله عندك خلصي موافقه ولا لأ
حلا :والله ما أدري
ساره:حلا إذا هو يبيك واختارك انتي ليش ما توافقين
حلا :والله ماأدري احس إني متوتره
ساره:اسمعي روحي صلي صلاة الاستخاره واستخيري ربك و شوفي نفسك مرتاحه ولا لأ
حلا :خلاص خليني اصلي واعطيك خبر اوكي
ساره:خلاص بس اتصل عليك بعد ربع ساعه بس لاني ابغى ادرس علي اختبار
حلا:خلاص يالله باي
ساره:باااااااااااااااااي
ساره وأول ما قفلت من حلا ويدخل عليها فهد
بسرعه
ساره:بسم الله الرحمن الرحيم
شفيك خرعتني
فهد:اسمالله عليك من الخرعه ايش شايفه جني ولا شيطان
ساره وهيه تبتسم :لا شيطان
ماكملت وإلا وجايتها مخده على وجهها
شيطان بعينك
ساره :ليش عصبت انت قلت لي شيطان ولا جني
انا قلت شيطان وشنو صار يعني
فهد:وتردين تقولينها خلاص مو مشكله بكره تطلبيني ودني للسوق ابي اشتري نفنوف لملكت عمي وأحم احم ملكتي
ساره:خلاص وحده بوحده و ألحين ممكن تطلع براااااااااااااااااااا
فهد:ليش للحين ما اتصلتي على................ و هو منحرج شوي حلا
ساره وهي تقلده: لا مااتصلت الحين انا اتصل بس شوي
فهد:يارب متى تطلبيني والله لغير أذلك مذله لخليك تحبي اصبع رجلي الكبير
ساره وهي تصرخ:وااااااااااااااااااااااااع
شوف اذا تبي تذلني والله ما انصل عليها ولا اعرف منها الخبر وانت الخسران
فهد وهو متضايق:ساره انتي تبغين تذليني بكلامك هذا
لا تخليني اندم اني كلمتك وقلتلك وطلبت منك
بعدين انتي موب اختي انتي يلي تسمعني وتساعدني
ساره وهي حاسه انها غلطانه: خلاص فهودي انا آسفه
فهد وهو يسوي نفسه للحين زعلان:وين أصرفها اسفه
ساره وهي تضحك: في بنك الراجح ههههههههههههههههههههه لا خلاص ههههههههههههههههه
اشرط انت وانا انفذ بسرعه
فهد وهو يفكر:خلاص ألحين اتصلي على حلا وشوفيها
ساره:ok
ساره وهي تتصل على حلا :فهود ممكن تطلع شوي علشان اقدر اكلمها
فهد:ليش
ساره : علشان يمكن نستهبل على بعض وانت موجود يعني فشله
فهد وهو يبتسم: واذا استهبلت عادي بكرا تطلع الاول والتالي
ساره وهي تأشر لفهد يطلع علشان ردت عليها حلا
طلع فهد
ساره:ها شسويتي عطيني الخبر بسرعه ابي ادرس راح الليل وانا اكلمك مره انتي ومره فهد
حلا اول ما سمعت اسم فهد ابتسمت :قالت خلا ص انا موافقه بس باقي موافقه الاهل
ساره وهي مستانسه:والله مبروك انشاءالله والله يهنيك والله يقدم يلي فيه خير
انشاءالله
حلا :انشاءالله
ساره :يالله حلاوي تبين شي ابي ادرس والله ضيعت وقتي عليكم
حلا وهي تضحك عليها انها للحين مادرست:خلا ص روحي ادرسي وانتي مرتاحه
..........................................
حلا وهي تفكر يارب أنا أخترت الاختيار الصحيح ولا لا يارب ساعدني
.............................................
في بيت ابو فهد وفي غرفة ساره
فهد وهو مبسوط:أمانه هي قالت انها موافقه مدام كذه بكرا نروح ونخطبها خطبه رسميه علشان تصير الملكه مع ملكة عمي تركي.
يااااااااااااااي والله اني مو مصدق وهو رافع ايديه لربه ويدعى يارب لك الحمد الحمدالله
اني خذيت غاي تمنيتها
ساره وهي تضحك على شكل خوها:الحمد الله و الشكر ليش مستعجل يمكن ععي ما يوافق
فهد وتختفي منه الابتسامه: لا يا ساره لا تخوفيني لا بس انا متأكد انه يوافق
ساره :يا الله على الثقه الزايده اقول لا تفرح طيب واذا ما وافقوا لا راح يصير شي تنساها وتاخذ غيرها بس انشاءالله انها تكون من نصيبك
فهد:انشاءالله والله يقدم يلي فيه الخير بس لاتقولين كذه يالله تصبحين على خير
ذساره وهي تاخذ كتبها :وانت من اهله
شيخة ستايل- المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 01/01/2014
مواضيع مماثلة
» رواية بويات جريئه جدا كامله كويتيه
» قصص كويتيه جريئة فارس احلامي قصه روعه
» روايات كويتيه رومانسيه جريئه كامله بدون ردود
» مرام مطلقة كويتية عمرها 26 تبحث عن زواج شرعي ويقبل العيش في الكويت
» قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية
» قصص كويتيه جريئة فارس احلامي قصه روعه
» روايات كويتيه رومانسيه جريئه كامله بدون ردود
» مرام مطلقة كويتية عمرها 26 تبحث عن زواج شرعي ويقبل العيش في الكويت
» قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
12.11.23 10:46 من طرف شيخة ستايل
» قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية
12.11.23 10:45 من طرف شيخة ستايل
» شنو تجارب الحصول علي الوزن المثالي الناجحة
12.11.23 10:45 من طرف شيخة ستايل
» موقع حلوة سوق بنات الكويت
12.11.23 10:44 من طرف شيخة ستايل
» تغير القدر بامر الله بالقران الكريم برنامج (الفاتحة 7 مرة والبقرة 1 مرة ومريم 7 مره و الرحمن 1 مرة )للاشخاص الذين عليهم السحر متجدد يتخلص من القدر الذي فيه السحر المسلط عليه
12.11.23 10:43 من طرف شيخة ستايل
» مجربات الشيخة ام سلمان القران الكريم حمٓ (١( عٓسٓقٓ (٢(سُوۡرَةُ الشّوریٰ علاج السرطان بالقران سورة مريم للشيخه ام سلمان من قطر
12.11.23 10:42 من طرف شيخة ستايل
» تدمير السحر المتجدد برنامج للشيخه ام سلمان من قطر
12.11.23 10:42 من طرف شيخة ستايل
» روايات كويتيه رومانسيه جريئه كامله بدون ردود
12.11.23 10:41 من طرف شيخة ستايل
» مجربات الشيخة ام سلمان علاج السحر الشيطاني بحروف اسرار المص بالقران للشيخه ام سلمان من قطر
12.11.23 10:40 من طرف شيخة ستايل